إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

عرض محدود : عملاق اختراق الإيميل Grave HotMail v2.17 2017 بـ150دولار لفترة محدودة

آخر 5 مواضيع
برنامج اختراق بريد الهوتميل Grave HotMail v2.17 2017
برنامج اختراق بريد الهوتميل Grave HotMail v2.17 2017
تسجل الآن في اقوى دورة مدفوعة لتعليم الهكر الاحترافي
خمس خطوات لحماية بياناتك من التجسس والسرقة والضياع على أندرويد
تحميل أقوى مضاد فيروسات مجاني كامل افاست avast antivirus 2017

السبت، 18 فبراير 2017

DARKNET عالم الانترنت المظلم جنة الهكرز والسكامرز حول العالم

يعتبر عالم الأنترنت الخفي أو بما يصطلح عليه بمفهوم الDarknet من بين الاماكن الاكثر سرية في العالم ! تجمع من هب وذب ليس في المجال المعلوماتي بل في شتى المجالات والتي لن تخطر لك على البال ! في هاته المقالة سوف أوضح بعض النقط المهمة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة حول هذا العالم المظلم .
يعتبر من الصعب على كل دولة وسلطة أن تقوم بتعقب كل من ينشط داخل شبكة الأنترنت وخاصة داخل عالم لا يعلم به إلا القليل ! قطعة كيبورد وبعض المال خاصة عملة Bitcoin ويمكنك الدخول بدون أخذ الإذن من أحد ! عش التجربة بمشاهدة التجارة في الممنوعات والأسلحة وكل ما لا يخطر على بال أحد .
 لكن الحقيقة في الواقع هي مغايرة تماما لما نسمع عنه على الأنترنت العادي الذي نستخدمه يوميا بحيث لا يتعدى محتواه الاجمالي نسبة %10 من ما يحتويه الأنترنت من معلومات وخفايا خطيرة للغاية ! واقع مختلف تماما فعلا لكن الخطير في الامر هو ما يقوم به الهاكرز والسكامرز داخل هذا العالم هو استغلال غباء بعض المبتدئين في استخدام شبكة Darknet وذلك بالنصب عليهم وتوهيمهم بمنتوجات ليست ذات جودة عالية وبالتالي سرقة أموالهم .
البحث في چوجل هو من أسهل الطرق التي تخول لك دخول شبكة ! في يوليو 2015 تم إغلاق واحدة من أكبر الأسواق السوداء المسماة AGORA او بما يصطلح علية الBlack Market على Darknet مهمتها كانت بيع الاسلحة للعصابات والافراد بشكل سري جدا.
عدد لا متناهي من العصابات كانت تنشط في بيع وشراء الاسلحة وكذلك المتاجرة في الأعضاء البشرية والأطفال ! المكتب الفدرالي الامريكي FBI كان من أولوياته القصوى القبض على هاته العصابات وبالفعل قامت باعتقال عدد كبير من البلاك هاكرز وتجار المنشطات والممنوعات مستعينة بشخص كان ضمن فريق متصفح فاريفوكس Firefox وكذلك أحد مطوري شبكة التخفي الطور Tor.
 ببساطة شديدة لأنه لن تستطيع الدخول على Darknet باستخدامك لشبكة الانترنت العادية بل عن طريق أشهر متصفح في العالم للتخفي على النت Tor Browser والمبني على متصفح Firefox الذي من خلاله استطاعت تقفي أثر عدد لا متناهي من العصابات والهاكرز عن طريق استغلال بعض الثغرات 0day .
مؤخرا تم إختراق شبكة لينكدين والعديد من المواقع الشهيرة في العالم وتسريب ملايين المعلومات الحساسة التابعة لمستخدمي تلك المواقع ! تم عرضها على شبكة DeepWeb للبيع بمبلغ زهيدا جدا ! كذالك موقع تويتر ما يزيد عن 30 مليون حساب تم تسريبه وعرضه للبيع على الانترنت المظلم وهكذا تستمر الحكاية!
مافيات العالم تتجمع في بؤرة شعارها كل ما هو قانوني غير مرحب به ! كسر القواعد في شتى المجالات خاصة في مجال الهاكينغ حدث ولا حرج ! العديد من القصص المتواجدة على الانترنت لاشخاص تعرضو لحوادث وإختراقات داخل هذا العالم ! حرب قائمة في حد ذاتها مع محترفين في التخفي ! 
إذا كنت مبتدأ لا تقترب من هذا العالم وإما سوف يتم قنصك بدون ان تشعر ! فFBI بالمرصاد لكل صغيرة وكبيرة حيث إستطاعت أن تفك تشفير الطور مبدئيا وبالتالي كشف هوية جميع الناشطين والمتخفين والعصابات وكل شخص ! 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على المواقع الاجتماعية
شارك الموضوع →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات :

إرسال تعليق